tirsdag 24. mars 2015

Fugleløper .....





Det ble ingen fugleløper men en med blomster på.  Vanskelig å gjengi fargene ser jeg men det er en fin okerfarve, grått og svart.


Turkis løper satt sammen av tre blokker laget med liten twisterlinjal.


9 kommentarer:

eva sa...

Åh, sååå läckra löpare!!! Den grå är så sober och tjusig och den turkosa är en riktig glad-löpare! Vackra färgkombinationer i bägge två!
Kramisar

marketing sa...

برجولات
برجولات خشبية
قرميد
هناجر
هناجر ومستودعات
بيوت شعر
شبوك
سواتر
مظلات مسابح
مظلات لكسان

Nashwa Mostafa sa...

المظلات

مظلات خشبية

Nashwa Mostafa sa...

هناجر للبيع
مظلات وسواتر
تركيب مظلات الدمام
تركيب مظلات جدة
تركيب مظلات الرياض

seocom sa...


شركة مكافحة البق بالمدينة المنورة
يعتبر البق من الحشرات التي تعيش في الفراش أو في الملابس ومن الطبيعي أنها تنقل الأمراض بكل سهولة، ولكن ما عليكَ عزيزنا العميل قم بعمل زيارة إلى شركة مكافحة البق بالمدينة المنورة والتي تعمل على رش الحشرات بالمدينة المنورة، فنحن في شركة مكافحة البق بالمدينة المنورة نعتمد على استخدام أنواع حخاصة من المبيدات الحشرية مع أحدث أنواع المرشات التي تقضي على البق في كل مكان بالمنزل.

Nashwa Mostafa sa...

صور دهانات سادة
كتالوج صور دهانات تقليم الوان سادة
دهانات الوان سادة–الوان دهانات غرف نوم واطفال سادة 2018-مؤسسة ملوح الحربي
أجدد الوان دهانات سادة 2019 يمكنك تنفيذها فى بيتك للصالات أو غرف النوم والأطفال لتجديد شكل منزلك وإضفاء روح ‏التجديد حيث نوفر تشكيلة واسعة من دهانات الوان سادة مودرن أو كلاسيك تناسب ذوقك.‏

Nashwa Mostafa sa...

طارد الحمام من المنزل
سلك طارد الحمام
تركيب طارد الحمام بالمدينه


طارد الحمام بالمدينة المنورة
شركات طرد الحمام

seocom sa...


شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة

تقدم شركه تنظيف سجاد بالمدينة المنورة افضل الخدمات ذات خبرة فائقة في عملية تنظيف السجاد من اي بقع او اوساخ او اتربة ويحتاج الكثير من غسيل السجاد بعد فصل الشتاء لذلك تقدم الشركة خدمات جيدة في عملية تنظيف السجاد بالنظافة عالية جدا كما تستخدم الشركة الادوات الجيدة في التنظيف مع اعطاء اسعار مناسبة لجميع العملاء

seocom sa...

معلم سباك بالمدينة المنورة
تدرج دائما شركة امجاد الخليج مشاكل السباكة التي تواجه جميع العملاء لذلك إنشاءات تلك التخصص لتتيح لكم سباك بالمدينة المنورة مختلف لأنه متدرب علي احدث اساليب حل مشاكل السباكة ويستخدم معدات متقدمة اذا كانت المشكلة تحتاج ، كما يقوموا احيانا بتغير المواسير بمواسير اخري اصلية ونوفر جميع ذلك بأسعار منخفضة للعملاء .